اللجوء
12/10/2017 - 11:34:22 am
|
في خطوة نادرة .. السلطات الألمانية تنشر صورة طفلة ضحية لاعتداء جنسي وتنجح في تحديد مكانها والقبض على مشتبه به


اتخذت السلطات الألمانية خطوة نادرة ونشرت صورة طفلة صغيرة كانت ضحية اعتداء جنسي، و ذلك في سبيل تحديد هويتها ومن الذي قام بنشر صور إباحية لها على الإنترنت، قبل أن يعلن مكتب التحقيقات الجنائية الاتحادي في وقت لاحق مساء اليوم الاثنين نجاحهم في معرفة المعتدي والطفلة الضحية وحذف الصورة.
وكانت قالت النيابة العامة في فرانكفورت اليوم الاثنين إن الفتاة، التي تتحدث الألمانية، التي يتوقع أن يكون عمرها ٤ أو ٥ سنوات، يُعتقد أنهم تم الاعتداء عليها لعدة مرات بين شهر أكتوبر ٢٠١٦ وتموز ٢٠١٧ في مكان ما بألمانيا.

 
وبينت أن الاعتداء ارتكب وتم تصويره من قبل مشتبه “حذر للغاية”، وزع بعدها الصور على منصة لمواد الأطفال الإباحية، على ما يُسمى “الشبكة المظلمة (داركنيت)”، التي يكون الدخول إليها مقيداً ويُستخدم عادة من قبل المجرمين.
ولم يستبعد المحققون أن تكون الطفلة ما زالت تتعرض للاعتداء من قبل المشتبه به.
وقال موقع بيلد إنه وفقاً لمعلوماته، تم القبض على المشتبه به في ولاية ساكسونيا السفلى، بعد أن بلغت الأم وابنتها والجدين مركزاً للشرطة عنه.
ونقل عن كبير المدعين العامين غيورغ أونغفوك قوله إن المشتبه اعتقل في ساعات المساء من قبل الشرطة المحلية، مبيناً أن المشتبه ألماني الجنسية ويتم استجوابه حالياً، وأن الطفلة أيضاً ألمانيا وعمرها ٤ سنوات، وتم فحصها من قبل مختصة نفسية في الشرطة، وموجودة عند والديها الآن.

|
المزيد من الاللجوء
تعليقات فيسبوك
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع