اخبار ساخنة
05/08/2016 - 10:02:34 pm
|
كارثة وخبر سئ جدا جدا لكل اللاجئيين فى المانيا ... اتفاقيه سرية تم عقدها لترحيل اللاجئين من المانيا


شبيغل: برلين تستثمر الملايين من أجل ترحيل اللاجئين

نشرت مجلة دير شبيغل الألمانية أن المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين تعاقد مع مؤسسة استشارية مقابل إعداد دراسة عن موضوع ترحيل اللاجئين قانونيا، ورفض المكتب الاتحادي التعقيب ذاكرا أن هذه الاتفاقيات "سرية" بالغالب.

Bundesamt für Migration und Flüchtlinge Asylbewerber Warteschlange Warten Wilmersdorf

تسجيل اللاجئين في المراكز اللجوء في برلين - صورة من الأرشيف

ذكر تقرير إعلامي أن المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين (BAMF) يعتزم دفع 1.86 مليون يورو لمؤسسة ماكنزي للاستشارات الإدارية مقابل إعداد دراسة عن موضوع ترحيل اللاجئين قانونيا.

نشرت مجلة "دير شبيغل" الألمانية استنادا إلى وثائق من داخل المكتب هذه التفاصيل، في حين لم يدل المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين بمعلومات عن الأمر، حيث قالت متحدثة باسمه لوكالة الأنباء الألمانية إن مثل هذه الاتفاقات "سرية".

و كانت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أعلنت عن هذه الدراسة الأسبوع الماضي. وستبين مؤسسة ماكنزي في تحليلها للموضوع المشاكل المترتبة على عمليات الترحيل وتطرح مقترحات لتحسين الإجراءات.

ونشرت المجلة الألمانية أنه من المقرر أن تنتهي الدراسة في تشرين ثاني/نوفمبر المقبل. وذكرت التقارير الإعلامية أنه خلال الفترة الماضية بين أكتوبر2015 ومارس 2016 تلقت المؤسسة الاستشارية ماكنزي بالفعل نحو 9.2 مليون يورو من أجل بحث وتطوير قضايا تخص اللاجئين في ألمانيا.

ع.أ.ج/ ح ع ح (د ب ا)

|
المزيد من الاخبار ساخنة
تعليقات فيسبوك
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع