اخبار ساخنة
07/12/2017 - 05:26:13 am
|
عـــــااجل..تفاصيل اخطر ثلاث حوادث فى ألمانيا خلال الساعات الاخيره


ثلاث حوادث مختلفة تخطف العقول في ألمانيا خلال الساعات الماضية ننقلها لكم في صوت ألمانيا من برلين

 

الحادث الاول
أقدمت عائلة مغربية على إقامة حفل شواء مع الأصدقاء داخل المنزل في ألمانيا، لشدة برودة الطقس في الخارج، الأمر الذي أدى إلى نقل الضيوف إلى المستشفى.
ونقلت صحيفة “بيلد” الألمانية عن تعرض 11 شخصا (بينهم ستة أطفال) للتسمم بمدينة “نوي — إيزينبورغ” الألمانية، بعدما أقامت عائلة مغربية حفل شواء داخل منزل صغير شارك فيه مجموعة من الضيوف، الذين تم نقل بعضهم للمستشفى بعد الانتشار السريع لبخار أول  أوكسيد الكربون في المنزل الصغير.

 

وأضافت الصحيفة أن العائلة المغربية دعت ضيوفا لحفل شواء، وبسبب تساقط الثلج خارجا والأحوال الجوية السيئة في هذه الفترة من السنة، وضعت العائلة شواية الفحم داخل المنزل من أجل شواء اللحم وتقديمه للضيوف.

وبدأ الضيوف في السعال والشكوى من الدوار والصداع عقب الانتشار السريع لبخار أول أوكسيد الكربون، الذي يمكن أن يؤدي للموت. انتهى “حفل الشواء” بـ 11 حالة تسمم.

بدورها وجهت الشرطة الاتهام للأب وتم تسجيل دعوى قضائية ضده، بسبب إلحاق ضرر “خطير” بالغير. فيما هرع رجال الإطفاء بإخماد شواية الفحم وتهوية المنزل.

الحادث الثاني

استنجدت امرأة ألمانية حامل في شهورها الأخيرة بالشرطة لسبب لم يخطر في بال ضباط الشرطة الذين حضروا إلى المكان.

لم تتمكن امرأة ألمانية حبلى في شهورها الأخيرة من الدخول إلى سيارتها المركونة في إحدى باحات الانتظار بمدينة لودفيغسهافن بولاية راينلاند بالاتينات الألمانية. لذلك لم تجد السيدة سبيلاً لركوب سيارتها سوى الاستغاثة بالشرطة. وذكرت الشرطة  أن المرأة البالغة من العمر 27 عاماً، ركنت سيارتها في الباحة، وبعد ذلك ركنت بجوارها سيارة أخرى.

وبسبب حجم بطنها الناجم عن كونها في الشهور الأخيرة من الحمل، لم تتمكن المرأة من ولوج سيارتها. وتمكن الشرطي الذي استدعته المرأة من دخول السيارة بدلاً منها وتغيير موضع السيارة حتى تستطيع دخولها وقيادتها.

الحادث الثالث

أُصيب 41 شخصاً، جرّاء حادث تصادم قطار شحن بأخر للركاب كان يحمل على متنه 155 شخصاً، قرب مدينة ميربوش في ولاية شمال الراين-وستفاليا، غربي ألمانيا، بحسب بيان صادر عن دائرة الإطفاء بمدينة ميربوش.

 

وذكر البيان أن “قطار الركاب وقت وقوع الحادث كان في طريقه من مدينة كولون إلى كريفيلد بالولاية المذكورة، وأنه اصطدم بقطار الشحن، ما أسفر عن إصابة 41 شخصاً بجروح، 3 منهم في حالة خطيرة.

وعقب وقوع الحادث هرعت ثلاث مروحيات للإسعاف لمكان الاصطدام، فضلاً عن عدد من سيارات الإسعاف والإطفاء، والشرطة.

وتم نقل المصابين لعدد من المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

ولم يشر بيان الإطفاء إلى سبب وقوع الحادث ولا ملابساته

|
المزيد من الاخبار ساخنة
تعليقات فيسبوك
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع