اخبار ساخنة
07/12/2017 - 05:39:36 am
|
بالصوره..رد فعل قوى من ميركل على قرار ترامب بشأن القدس


قالت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل اليوم الأربعاء إن ألمانيا لا تؤيد قرار إدارة ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مؤكدة أن "وضع القدس لا يمكن التفاوض بشأنه إلا في اطار حل الدولتين".

قالت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل اليوم الأربعاء (6 كانون أول/ديسمبر 2017) ان حكومتها لا تدعم قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل. ونقل المتحدث باسم ميركل شتيفان زايبرت عن ميركل قولها في تغريدة على تويتر إن الحكومة الألمانية "لا تدعم هذا الموقف لأن وضع القدس لا يمكن التفاوض بشأنه إلا في إطار حل الدولتين".

Steffen Seibert@RegSprecher

Kanzlerin  zur Entscheidung von @POTUS Trump bzgl. Jerusalem: „Die Bundesregierung unterstützt diese Haltung nicht, weil der Status von Jerusalem im Rahmen einer 2-Staaten-Lösung auszuhandeln ist.“

10:16 PM - Dec 6, 2017

Twitter Ads info and privacy

وفي ردود الفعل المسجلة في ألمانيا، انتقد رئيس حزب الخضر جيم أوزديمير بشدة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل. وقال أوزدمير مساء اليوم إن القرار "يمس أحد أعمق الجروح في النزاع الإسرائيلي الفلسطيني". وأضاف أوزدمير: "من يتخذ مثل هذا القرار يقبل بحدوث تصعيد للصراع مجددا".

|
المزيد من الاخبار ساخنة
تعليقات فيسبوك
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع