اخبار ساخنة
16/01/2018 - 05:34:26 am
|
فتاة ألمانية تستنفر الشرطة فى بلد عربى


تداولت العديد من وسائل الإعلام الألمانية خبر اختفاء فتاة ألمانية تنحدر من مدينة هامبورج، وبعد أيام من إعلان اختفاءها تمكن والدي الفتاة بمعيّة الشرطة الألمانية من تحديد البلد الذي تتواجد في، حيث تبين للجميع بأن الفتاة غادرت الأراضي الألمانية وتوجهت إلى الجزائر حيث كان يتواجد صديقها المسمى مرشد والذي ربطت معه علاقة أثناء تواجده في ألمانيا. 

وبعدما قامت السلطات الألمانية بترحيل الشاب الجزائري بحكم إقامته الغير شرعية في الأراضي الألمانية، قررت الفتاة أن تلتحق به، وقد تمكنت من السفر إلى الجزائر بطريقة لا زالت غير معروفة، ومن هناك قامت بالاتصال بوالديها وأخبرتهم أنها تتواجد في الجزائر. 

وبعد ذلك تمكنت الشرطة الجزائرية من تحديد المكان الذي تتواجد به الفتاة رفقة صديقها، حيث تبين بأنها تقيم معه في شقة في مدينة البليدة جنوب غرب العاصمة الجزائر، و حسب ما ذكره موقع FAZ.net فإن السلطات الجزائية تجري حاليا كل الإجراءات اللازمة لتسفير الفتاة الألمانية إلى بلدها الأصلي. 

وفي حوار له مع صحيفة بيلد الألمانية، قال والد هذه الفتاة بأن ابنته كانت فتاة عادية تعيش حياتها بشكل عادي إلى أن تعرفت على صديقها الجزائري، وبعد ذلك اعتنقت الإسلام. 

و أضاف أنه بعدما تم ترحيل الشاب الجزائري مطلع شهر أكتوبر سنة 2017 من ألمانيا في اتجاه الجزائر، بقيت الفتاة على اتصال به قبل اختفاءها في الثاني من ديسمبر الماضي. 

|
المزيد من الاخبار ساخنة
تعليقات فيسبوك
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع