اخبار ساخنة
13/06/2018 - 01:55:05 pm
|
اغتصاب مروع لفتاه معاقه فى سوريا من ثلاثه وحوش وتفاصيل بشعه


نشرت إحدى الصفحات الإعلامية المؤيدة للنظام السوري واقعة اغتصاب ارتكبها ثلاثة مراهقين بحق فتاة معاقة هاربة من المشفى لتقع فريسة صديق عائلتها في ريف السويداء.

 

وفي تفاصيل الحادثة بينت صفحات إعلامية محلية أن الفتاة “أ – أ” خرجت من مشفى صلخد بغفلة من والدتها قاصدة قريتها في الريف الجنوب الغربي لمدينة السويداء وأثناء انتظارها قرب ساحة الباسل للوصول إلى منزلها تفاجأ بأحد معارف عائلتها الذي عرض عليها الصعود معه في سيارته الخاصة لكي يوصلها إلى المنزل فصعدت دون أن تدري ما كان ينتظرها.

وأضافت تلك الصفحات أن الشاب جهز رفاقه المدمنين على المخدرات عصر الخميس الماضي في إحدى الشقق المستأجرة ببلدة الكفر ليتناوبوا جميعاً على اغتصاب الفتاة الفاقدة للعقل والإدراك وحتى ساعة متأخرة من صباح الجمعة.

 وقام ما يطلق عليهم “شباب طوارئ الكفر” بمراقبة الشقة المستأجرة للدعارة وإبلاغ مخفر الشرطة ورئيس البلدية الذين حضروا على الفور حيث تمت مداهمة الشقة. 

وأوضح بيان شباب طوارئ الكفر  تفاصيل ما جرى فقال: «كانت الشقة التي حصلت فيها حادثة الاغتصاب الجماعي مستأجرة من قبل أحد المواطنين من بلدة القريا، وبعد التأكد من هذه المعلومات والاتصال مع الجهات المختصة وبحضور رئيس بلدية الكفر ورئيس مخفر الشرطة، تم ضبط ثلاثة شبان من قرى عرمان والرحى والقريا، حيث استدرجوا فتاة قاصر مختلة عقلياً، وقاموا بفعلتهم المشينة، فتم اعتقالهم وضبط بحوزتهم قنابل يدوية، وحبوب مخدرة، وعصي كهربائية، وسلموا إلى فرع الأمن الجنائي”.

وصرح مصدر مسؤول في فرع الأمن الجنائي بالسويداء قائلاً: إن المتهمين الثلاثة اعترفوا بما نسب إليهم والتحقيق جاري بقضايا تتعلق بالمواد المخدرة ومصادر الأسلحة.

|
المزيد من الاخبار ساخنة
تعليقات فيسبوك
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع