المانيا
09/01/2017 - 06:46:48 pm
|
عاجل : الشرطة الألمانية تطالب بمزيد من الدعم في التصدي لهؤلاء اللاجئيين


طالبت نقابة الشرطة الألمانية بمزيد من الدعم في التصدي للمهاجرين المتورطين في جرائم جنائية، مشيرة إلى أن بعض مرتكبي الجنح لا يسددون الغرامات ولا تفعل الإجراءات ضدهم، وهو ما يؤدي إلى زيادة عدد الأشخاص المسجلين لدى الشرطة.

وقال الرئيس المحلي نقابة الشرطة الألمانية بولاية بادن-فورتمبرغ هانز-يورغن كيرشتاين- في تصريحات لصحيفة "شتوتغارتر ناخريشتن" الألمانية الصادرة اليوم الاثنين (التاسع من يناير/كانون الثاني): "أعضاء نقابتنا كثيرا ما ينتابهم انطباع بأن المسؤولين السياسيين لا يأخذون عمل الشرطة على محمل الجد".

وذكر كيرشتاين أن رجال الشرطة يصعب عليهم تفهم أن هناك شخصا يبحث عن المساعدة في ألمانيا ويرتكب جرائم "ولا يتوقع أي عواقب على الإطلاق أو حتى على نطاق ضيق". وأوضح كيرشتاين أن إجراء تحريات عن المهاجرين الجنائيين يتطلب مجهودا كبيرا في الغالب بسبب عدم توفر التنسيق المطلوب بين الولايات أو وجود صعوبة في تحقيق ذلك.

وذكر كيرشتاين أن بعض المهاجرين من مرتكبي الجنح لا يسددون الغرامات المفروضة عليهم، كما أن بعض الإجراءات لا تفعل ضدهم، وقال: "هذا يؤدي في كثير من الحالات إلى زيادة عدد الأشخاص المسجلين لدى الشرطة".

وأضاف كيرشتاين: "هنا يتعين على الأوساط السياسية تحمل مسؤوليتها والتصدي لذلك بشكل حاسم"، موضحا أن العقوبة ضد المهاجرين الجنائيين يتعين أن تتدرج في إطار محدد إلى الحد الأقصى لها ولا تقف عند حدها الأدنى.

ع.ج.م/و ب (د ب أ)

|
المزيد من الالمانيا
تعليقات فيسبوك
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع