في اللحظات الأخيرة ... انقاذ لبنان من مجزرة مروعة     |    عاجل : الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقع مرسومه الأول بعد تنصيبه مباشرةً... اليكم تفاصيل هذا المرسوم     |    عاجل ومؤسف : القبض على ” عصابة سورية ” كبيرة تسرق وتحتال على المواطنين والطريقة التى استخدموها لن تتخيلوها ابدا !!!     |    شركة ملابس شهيرة بألمانيا تتبرع بكميات من الملابس بقيمة تصل إلى مليون يورو للاجئين... اليكم التفاصيل     |    عاجل جدا من المانيا : اعتقال شخصين حاولا إضرام النار في مركز لإيواء اللاجئين... اليكم التفاصيل الكامله     |    عاجل : حزب ألماني شعبوي يتخذ إجراءات تأديبية كبيره بسبب الهولوكست     |    عاجل من ألمانيا : محاكمة لاجئ قتل سبعينية خنقاً بكابل الهاتف !..اليكم جنسيته وتفاصيل هذه الجريمة البشعه     |    عاجل : وفاة ممثل و منتج سوري كبير     |    هام : سجلات صحية للاجئين في مبادرة هي الأولى من نوعها     |    عاجل : وفاة الدكتور سامي قباني مؤسس أول مركز لجراحة القلب في سورية     | 
الصحة والرشاقة
13/07/2016 - 07:13:20 pm
|
تحذير شديد اللهجة من مرض السكر التفاصيل


قد تكون معروفة السكري للكثيرين، ولكن في الوقت نفسه، فإن الفرد قد لا تولي اهتماما لاحتمال إصابتها بأحد أنواع مرض السكري. في هذه المقالة سنحاول تسليط الضوء على أعراض مرض السكري في بعض التبسيط في محاولة لمساعدة الجميع للتأكد من صحته.




في مقال سابق ذكرنا مقدمة مفصلة لتحديد وعلاج مرض السكري وكيفية الوقاية منه أو تأخير ظهوره .. والآن نأتي إلى سؤال مهم، وهو كيف يمكن لشخص يعرف أنه مريض السكر؟

انها في منتهى البساطة وهناك أعراض عامة في كل مرضى السكري فقط .alfrq بين الأنواع في هذا الأسلوب من العلاج وترك الأمر للطبيب، الذي يحدد طريقة العلاج المريض مستمر في وقت لاحق مع المتابعة.


السكري من النوع الأول:

مشكلته أن ينتج عن خلل في الجهاز المناعي للشخص. لذلك ليس من الضروري أن تكون أسرة مع السكري بسبب الصفقات الجهاز المناعي مع الخلايا المنتجة للأنسولين عن الهيئات الأجنبية الذي يقوم بتكوين أجسام مضادة ضدها وتدمير أنها ليست لا يوجد انتاج الانسولين في الجسم ... لا توجد هيئة تكاد تخلو من الأنسولين.

أحيانا هذه الخلايا هي تماما أو حدث لصدمتها دمرت توقفت عن إنتاج الأنسولين !! استنتاج انها ليست وراثية البعض يسميها سوء الحظ وبعض أكثر من هذا القبيل Aocefh ضرب بجنون جهاز المناعة!

إذا كان المريض الشباب في كثير من الأحيان (تحدث في أي عمر) كان في الجزء العلوي من الصحة والعافية وأشار (الأم) على بلدها وجهة نظر من الأعراض السابقة، وبخاصة في عدم زيادة الوزن وقبلت كان يعاني من عدوى فيروسية قريبا، حتى أنه كان مشرفا غير عادي عليكي البارد وضع اختبار لقياس نسبة السكر في الدم للمريض.

أحيانا يكون في الملاحظات حديثي الولادة يلي الأم:

أن لا يتجاوز الطفل الوزن المعتاد
التبول بشكل متكرر (تغيير حفاضات في كثير من الأحيان)
لا يحدث الرضاعة الطبيعية في كثير من الأحيان، وزيادة الوزن
تأخير نمو الطفل.
العدوى لا تستجيب للعلاج وAlamadadt المعتاد حيوية
الالتهابات الفطرية في منطقة الحفاض غير عادية.
في هذا العمر يكون الطفل الصعب تشخيص يحتاج إلى أم واعية والطبيب هو على بينة من هذه الحالة يتم ذلك عن طريق الوعي الوعي الصحي الوطن الضروري، والأطباء، وفي هذه الحالة حقيقة ينقذ طفل معجزة أن هذه الرغبة في هؤلاء هم عمر نعم، هناك مرضى حديثي الولادة مع الأنسولين تصنيف نوع السكر أولا المعتمدة.


لذلك سيدتي خذ الحذر وأنت تربين طفلك، أنت حامي الجدار له.


الإجهاد يؤثر على نظام المناعة لدينا، لذلك قد يحدث بعض له خلل في جهاز المناعة بسبب الإجهاد ويحدث المرض في معظم الأحيان في الشباب الصغار من كونها العصبي جدا دخول الضغط في أكبر من قدراتهم والمنطقة هي أكثر من حالة واحدة بالفعل أصيبت بالسكر نتيجة الإجهاد، وغير وينبغي إيلاء الانتباه بعدم الارتياح له.
المشكلة في النوع الأول من السكر أن المريض لا يوجد لديه أنسولين جسده تماما، قد يكون أول اكتشاف هو زيادة حموضة الدم (السكر غيبوبة) .... هنا يحتاج المريض للدخول إلى وحدة العناية المركزة وتعويض السوائل المفقودة مع تعويض غير المعتمد على الأنسولين موجود في الجسم وبعد ذلك المريض من بعد التحسن في علاج المقرر.
مشكلة المرضى الذين يعانون من النوع الأول هم (خالية من الأنسولين). أي توقف جرعات من الأنسولين يؤدي إلى الدخول في غيبوبة مع السكر في الدم الحمضية عالية ... بمعنى وجود الأسيتون في البول من خلال شرائط البول.
نوع الأوسط الآخر من مرض السكري:

تكمن مشكلته في سببين: -

السبب الأول.

نقص إفراز خلايا البنكرياس للأنسولين ليس بالنقص الشديد.

والسبب الثاني.

حدوث مقاومة لمستقبلات الأنسولين بمعنى أن المستقبلات التي تجعل هرمون الانسولين يؤدي وظيفته، على سبيل المثال، تحتاج وحدة واحدة في حالة بمرض السكري من النوع التاني يحتاج إلى ثلاث وحدات (على سبيل المثال، لشرح معنى من المستقبلات مقاومة كلمة).

هنا الخلل في مستوى السكر في الدم يبدأ وقد لا تظهر اضطراب بسيط من قبل المريض يستمر أحيانا لسنوات قبل أن يحدث اكتشاف المرض. وهنا يكمن الخطر .. وهنا أقول أن هذا النوع من ارتفاع نسبة السكر في الدم ومرض وراثي، وليس سوء الحظ أو العلاج المناعي جنون مثل النوع الأول وأيضا تحدث في أي عمر.

وهناك حالات مسجلة النوع الأول في سن السادسة عشرة أدناه. وذلك لتجنب هذا النوع وتأخير قدر الإمكان يجب متابعة كل ما لديه تاريخ عائلي ومستويات السكر في الدم وراثي ويدرك جيدا من الأعراض للكشف المبكر أي خلل في مستوى السكر في الدم معه.

مشاكل من النوع الثاني من السكر:

كلما تأخر اكتشاف الإصابة كلما زاد احتمال حدوث مضاعفات مثل تصلب الشرايين.
السكتة الدماغية والقلب والدماغ.
الضعف الجنسي للذكور والإناث.
الإجهاض المتكرر.
فشل كلوي .
الأوعية الدموية التي تؤدي إلى بتر القدم السكري وغالبا المرض.
هنا نحن قد وصلنا إلى نهاية المقال، ونحن قد جعلت من واضحة الأنواع الأكثر شيوعا من مرض السكري وكيفية التعرف على أعراض السكر بسيطة طريقة ممكنة. ما هي أول والنوع الثاني من المرضي وMalvrq لهم حتى ازالة اللبس أن النوع الأول هو وراثي والنوع الثاني لا يتم هندستها جينيا لمجرد أن الأول يأتي في سن صغيرة والتاني يأتي في سن مرتفعة نسبيا

ما أعراض ارتفاع السكر في الدم ومرض السكري؟

التبول بشكل متكرر جدا وبكميات كبيرة وخصوصا في الليل.
العطش الشديد وكثرة التبول نتيجة لذلك.
جفاف الشديد للجلد والشعر.
فقدان الوزن (عرض في كثير من الأحيان، ولكن أحيانا يكون هناك في بعض الأحيان زيادة في الوزن).
الأكل بشراهة لأن الجسم لا يستفيد من ارتفاع مستويات السكر نتيجة عدم كفاية هرمون ينظم مستوى السكر في الدم من الانسولين.
الالتهابات المتكررة وخصوصا الالتهابات الجلدية من حبيبات صغيرة حتى خراجات والتهابات فطرية لا يستجيب للعلاج ومجرى البول التهابات والأمراض النسائية، وغالبا ما تدفع هذه الأعراض لأن يذهب المريض إلى الطبيب المختص.

أحيانا كل تلك الأعراض تمر على تشخيص المريض دون أن يلاحظها أحد، وبالتالي تأخر في بعض الأحيان من المرض ويذهب المريض إلى الطبيب في مرحلة ما في وقت متأخر إلى حد ما
يرافقه ارتفاع ضغط الدم ترتفع مستويات السكر في مستوى الدهون في الدم مما قد يؤدي إلى:

الدهون على الكبد.
تصلب الشرايين .
الشرايين التاجية الضيقة تسبب النوبات القلبية الذين يبدأون من آلام في الصدر لنوبة قلبية والسكتة الدماغية والشرايين القلبية الحادة.
جلطات في الدماغ.

الأعراض في وقت متأخر كثيرا ما ينتشر في نوع الأوسط الآخر من السكر.
كيف يمكنك أن تعرف المريض مرض السكري عن طريق نوع المريض؟

|
تعليقات فيسبوك
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع